Radio Alhoceima Alhucemas Amazigh Rif Maroc Morocco Maghreb Tamazgha

Tu Tienda Amiga - Tienda de decoración del hogar

Noticias internacionales relacionadas con el Marruecos

Imprimir

عمدة بروكسل يحضر حملة مكافحة المهاجرين الغير الشرعيين - El Alcalde de Bruselas asistir a la campaña contra los inmigrantes ilegales

Escrito por arabebelge.com on .

El Alcalde de Bruselas asistir a la campaña contra los inmigrantes ilegalesعمدة بروكسل قام بحظر الحملة الفلامنكية لمكافحة المهاجرين غير الشرعيين .
عمدة بروكسل Yvan Mayeur من الحزب الاشتراكي الفرانكفوني رفض منح الإذن للحزب اليميني المتطرف فلامس بيلانج للقيام بحملتها ضد المهاجرين الغير شرعيين في مدينة بروكسل والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل ويعتقد السيد Yvan Mayeur أن الحملة تنم عن كراهية الأجانب وأن هناك خطر جدي من أن النظام العام يمكن أن يتأثر بمثل هذه الأفعال .

في الأسابيع المقبلة  Vlaams Belang سيقومون بعمل جوله بحملتهم في المدن البلجيكية الفلمنكية أنتويرب , ميشيلين,فيلفورد ,وغنت .
يشار إلي أن اليمين الفلمنكي المتطرف يريد أن تشمل العاصمة البلجيكية أيضاً تلك الحملات ولكن عمدة بروكسل أوقف تلك الحملة ومنعها بسبب طبيعة الملصقات والتي يصر ذلك الحزب المتطرف علي لصقها علي عربات الحملة .
تشمل الملصقات وسائل إيضاح غير قانونية كأمثال " عودوا إلي دياركم " , " غير قانونيين " . " وأيضاً إعطاء أرقام هواتف الوكالة الاتحادية للجوء حيث يمكنك الحصول علي معلومات حول العودة الطوعية للبلد الأم .
ويقول السيد Mayor Mayeur عمدة بروكسل :"الشعار يعد إنتهاك للتشريعات الخاصة بمكافحة العنصرية وهناك أيضاً فرصة للجوء للعنف حيث أن هذه الشعارات إستفزازية وقد تخل بالنظام والأمن العام , ومن المحتمل أن تقع مشاكل كبيرة نتيجة للإشارة إلي رقم أمينة مكتب اللجوء والذي من قد يعرض مكتب Ms De Block لخطورة نتيجة لمناوشات قد تقع نتيجة لمثل هذه التصرفات .

Escribir un comentario


Código de seguridad
Refescar